الرئيسية تعرف إلينا تواصل معنا مدرسة نسيج
English
مركز التنمية المجتمعية التابع للحداثة يخرج 281 طالباً وطالبة

نظم مركز التنمية المجتمعية في وادي الجاموس الذي تديره جمعية الحداثة بدعم من المفوضية العليا لشؤون للاجئين UNHCR وبالشراكة مع المجلس الدانمركي للاجئين DRC حفل تخريج لـ 281 طالباً وطالبة في دورات: اللغة الإنكليزية، الكمبيوتر، الخياطة وتصميم الأزياء، التصوير الفوتوغراي، محو الأمية والتجميل التي استمرت على مدى ثلاثة أشهر بحضور ممثلين عن المفوضية العليا للاجئين والمجلس الدانمركي للاجئين وجمعية الحداثة والطلاب وذويهم.

مديرة المركز رولا موسى ألقت كلمة "تحدثت عن أهمية الدورات بالنسبة لأهالي المنطقة لاسيما في تعزيز التواصل بين المجتمعين اللبناني والسوري إضافة إلى تفعيل دور المرأة الريادي في مجتمعها، وتعزيز دور الشباب في تنمية مجتمعهم كما ركزت على سلسلة الدورات القادمة في المركز التي ستبدا قريباً داعية الجميع للإستفادة منها".

ثم تحدثت نسرين خوري باسم المفوضية العليا للاجئين "فدعت أبناء المنطقة للإستفادة من خدمات هذا المركز الموجود من أجل الجميع من لبنانيين وسوريين على السواء والإستفادة من خدماته التي يقدمها مباركة للطلاب والطالبات تخرجهم".
ربى حموي من المجلس الدانمركي للاجئين " نوهت بأهمية وجود مركز التنمية المجتمعية في منطقة عكار التي تعاني حرماناً على مختلف الصعد لجهة الدور الهام في خلق مساحات للتواصل الإنساني والإبداعي وتحسين واقع المنطقة بشكل عام".

ثم تلا ذلك توزيع الشهادات واختتم الحفل بالكوكتيل.

 

 

عدد الزائرين : 28977 اليوم : 31